منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 مارادونا غير راض عن قرار إدارة الوصل وينتظر الاجتماع مع مسؤولي النادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif shaker
لولاء ركن
لولاء ركن


ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: مارادونا غير راض عن قرار إدارة الوصل وينتظر الاجتماع مع مسؤولي النادي   الخميس يوليو 12, 2012 5:08 am

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©



بعث المدرب الأرجنتيني واللاعب الأسطوري السابق دييجو أرماندو مارادونا اليوم ببيان لإدارة الوصل الإماراتي التي فسخت عقده مع فريق كرة القدم، يعرب فيه عن أسفه لقرار النادي الخليجي، ويدعو فيه لاجتماع قريب مع مجلس الإدارة للوصول لاتفاق مرضي.



وقال مارادونا في البيان الذي نشرته وسائل الإعلام المحلية "أريد التأكيد على أن رغبتي دوما كانت الاستمرار في تلك الأراضي الرائعة التي أحسن الناس فيها استقبالي ومعاملتي، وبالأخص الشيخ أحمد (بن راشد)، الذي قدم لي فرصة تدريب أحد فرق الإمارات".



وأوضح "الحقيقة إننا تحدثنا طوال الأيام الماضية للتوصل لاتفاق حول شراء لاعبين، المطلب الأساسي لحصد الألقاب وتحقيق نتائج مرضية، لإسعاد جماهير النادي والشيخ محمد (بن فهد)، الذي بذل جهودا كبيرة لجلبي إلى الإمارات. ولهذا فأنا دائما ما أؤكد إعجابي وسعادتي بالتواجد في النادي".



وأضاف "لكن للأسف أصدر النادي بيانا لا أتوافق معه، لكن رغبتي كانت ولا تزال الاستمرار في قيادة الوصل، وإذا كانت هناك استحالة من قبل النادي في شراء لاعبين، بسبب مشكلات في الميزانية، فدائما ما تكون هناك إمكانية مناقشة الأمر مع المجلس والبحث عن حلول".



وأردف "كما أن الشيخ أحمد (بن راشد) رئيس النادي، منحني دعمه الكامل، وأنا أشكره كثيرا، أولا لثقته في وثانيا للود والاحترام الذي لاقيته منه ومن الشعب الإماراتي".



واختتم البيان "ولهذا كله فأنا أنتظر الاجتماع قريبا بمجلس الإدارة، لمحاولة مناقشة الأمور كلها، لأنني متأكد بشكل تام إنهم سيكونون مستعدون وسنصل لاتفاق مرضي".



كان مجلس إدارة الوصل قد قرر في اجتماعه الثلاثاء الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بقيادة مارادونا، بعد أن نفوا منذ حوالي الشهر أية نية لإقالة المدرب الأرجنتيني، وذلك بعد تغيير مجلس الإدارة.



وصرح محمد بن دخان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأصفر في مؤتمر صحفي اليوم بأن إقالة مارادونا، جاءت بعد دراسة مستفيضة بعد موسم واحد فقط من قيادته للفريق دون تحقيق أي لقب، وأنه جاء أيضا لمصلحة النادي.



وقال إن "مارادونا كان لاعبا قديرا وكبيرا. لكن طموحات نادي الوصل أكبر. هو مدرب كبير وأحدث إضافة للوصل، لكن المجلس ارتأى أنه يريد أكثر من ذلك".



كان مارادونا (51 عاما) قد أقيل من منصبه السابق كمدرب لمنتخب الأرجنتين بعد الخسارة الثقيلة بأربعة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010.



وفشل مارادونا -الفائز كلاعب بكأس العالم مع الأرجنتين في 1986- في إحراز أي لقب مع الوصل في البطولات المحلية الثلاث التي خاضها في الموسم المنصرم كما فشل في إحراز كأس اندية الخليج بعد الخسارة في النهائي أمام المحرق البحريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارادونا غير راض عن قرار إدارة الوصل وينتظر الاجتماع مع مسؤولي النادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: