منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 لابورتا رئيس برشلونة سابقا: مورينيو شخص مغرور وخائن!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif shaker
لولاء ركن
لولاء ركن


ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: لابورتا رئيس برشلونة سابقا: مورينيو شخص مغرور وخائن!   الخميس يوليو 12, 2012 5:23 am

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©







مورينيو
شن جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة السابق هجوما عنيفا على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني، حيث وصفه بشخص "معتد وخائن".

فحين سئل عن تعليقه على عفو الاتحاد الإسباني عن مورينيو بعد واقعة "الإصبع" الشهيرة باعتدائه على مدرب البرسا الجديد تيتو فيلانوفا، قال لابورتا لراديو كاتالونيا "مورينيو شخص معتد، يخون من وراء الظهر".

وأكد لابورتا أن "مورينيو كان يستحق العقاب، وكذلك فيلانوفا بعد رد الاعتداء".

كما تطرق للحديث عن حضوره حفل زفاف أندريس إنييستا وعدم مصافحته لرئيس البرسا الحالي ساندرو روسيل الذي يكن له العداوة الآن بعد أن كان صديقه وحليفه في الماضي، قائلا "كان وجهه عبوسا".

وأصدر الاتحاد الإسباني قرارا بالعفو عن مورينيو وفيلانوفا بعد واقعة "الإصبع" الشهيرة التي عوقبا بسببها في وقت سابق.

وكان اشتباك وقع بين لاعبي الريال والبرسا في إياب كأس السوبر الموسم الماضي ليقوم مورينيو بمد إصبعه ووضعها في عين فيلانوفا اليمنى، ويرد الأخير بدفعه من ظهره، وتم إيقاف مورينيو مباراتين كعقوبة على فعلته مقابل مباراة لمساعد بيب جوارديولا وقتها، والذي سيتولى الإدارة الفنية لبرشلونة بداية من الموسم المقبل.

لكن الاتحاد الإسباني، برئاسة أنخل ماريا فيار، قرر العفو عن كلا المدربين ليعطيهما الضوء الأخضر للجلوس على مقاعد البدلاء بمباراتي الكلاسيكو في السوبر المقبل يومي 23 و30 أغسطس على ملعبي كامب نو وسانتياجو برنابيو على التوالي.

ولاقى القرار ردود فعل غاضبة من المعسكر الكتالوني، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة، توني فريتشا، اليوم أن واقعة اعتداء مورينيو على فيلانوفا "لا يمكن أن تمر مرور الكرام، وأن التغاضي عن العقاب الرادع يفتح الباب أمام تكرار الخطأ بل والتمادي فيه".

أما رد الفعل المدريدي فجاء سريعا على لسان إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، حيث أكد أن "برشلونة ارتكب العديد من الخطايا خلال المواسم الماضية، لكن إدارة الريال فضلت أن تغض بصرها وألا تصعد الأمور".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لابورتا رئيس برشلونة سابقا: مورينيو شخص مغرور وخائن!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: