منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 مورينيو يدافع عن جون تيري وينفي عنه صفة العنصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif shaker
لولاء ركن
لولاء ركن


ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: مورينيو يدافع عن جون تيري وينفي عنه صفة العنصرية   الخميس يوليو 12, 2012 5:37 am

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©



دافع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم عن جون تيري قائد فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي بعد اتهامه بتوجيه عبارات عنصرية تجاه مواطنه أنطون فرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز.

وأكد مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي، الذي تعامل مع جون تيري خلال فترة تدريبه لتشيلسي بين عامي 2004 و2009 ، أن مدافع "البلوز" وقائد منتخب إنجلترا السابق "ليس شخصا عنصريا، ويحظى بعلاقات وطيدة بجميع اللاعبين بغض النظر عن اعراقهم او الوانهم".

وأوضح مورينيو (49 عاما) في بيان صحفي أن تيري (31 عاما) "شارك في حملات تحت رعاية اتحاد الكرة الإنجليزي بهدف مكافحة العنصرية في الملاعب، كما ساهم في حملات جمع تبرعات لمصابي الحرب في أفغانستان".

شارك في كتابة البيان الى جانب مورينيو زملاء تيري في تشيلسي، الإنجليزي فرانك لامبارد والإسباني فرناندو توريس والتشيكي بيتر تشيك.

ويمثل تيري حاليا أمام محكمة ويستمنستر البريطانية للنظر في قضية الإساءة العنصرية تجاه مدافع كوينز بارك رينجرز، أنطون فرديناند، شقيق ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد، في إحدى مباريات البريمير ليج خلال الموسم الماضي، وبالتحديد يوم ال31 من أكتوبر.

واتهمت النيابة العامة في بريطانيا تيري ب"الإضرار بالأمن العام بسبب توجيهه لعبارات عنصرية صارخة"، مستندة على شريط مصور يظهر فيه تيري وهو يوجه عبارات يعتقد بانها عنصرية ضد مواطنه فرديناند، ولكن تيري ينفى صحة هذا الأمر.

وكان من المقرر أن تعقد جلسات المحاكمة قبل بضعة أشهر ولكن تم تأجيلها لكي يتمكن تيري من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" مع منتخب بلاده.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي قرر تجريد تيري من شارة قيادة منتخب إنجلترا للمرة الثانية على التوالي بسبب اتهامه بالعنصرية وهو ما أدى إلى استقالة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو اعتراضا على هذا القرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يدافع عن جون تيري وينفي عنه صفة العنصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: