منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 حسن حمدي: ما قام به الألتراس لم يحدث في تاريخ الأهلي.. وطالبت اللاعبين بالفوز على الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif shaker
لولاء ركن
لولاء ركن


ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: حسن حمدي: ما قام به الألتراس لم يحدث في تاريخ الأهلي.. وطالبت اللاعبين بالفوز على الزمالك   الإثنين يوليو 16, 2012 8:43 am




أبدى حسن حمدى رئيس النادي الأهلي استيائه الشديد مما حدث من جماهير الألتراس والذين قاموا باقتحام مدرجات ملعب التتش وسب اللاعبين وجهازهم الفنى ومجلس إدارة النادى.

وقال حسن حمدي خلال الإجتماع المطول الذي تم مع أسر ضحايا مذبحة بورسعيد :" هذه الواقعة لم يشهدها النادى على مدار تاريخه وهو أمر لا يقبله كل محبى النادى وأعضائه ".

ووفقًا لما نقله الموقع الرسمي للقلعة الحمراء فقد أيد أسر الشهداء وجهة نظر حمدى وأكدوا أن مثل هذه الأمور ما يجب أن تحدث ، خاصة فى ظل تعاون مجلس إدارة الأهلى المستمر مع أسر الشهداء.

وشدد حسن حمدى خلال الإجتماع أنه يتابع بنفسه إنهاء الإجراءات الخاصة باعتبار شهداء النادى الأهلى ضمن شهداء ثورة يناير ، مشيراً إلي إنه تم تنفيذ أكثر من 90 % من القرارات التى اتخذها مجلس الإدارة وآخرها التصميم الذى تم عرضه للنصب التذكارى للشهداء والمقرر تنفيذه خلال الفترة المقبلة، وقام أسر الشهداء بالإطلاع على التصميم مع مجلس الإدارة وإبداء الرأى فى التصميم .

وتحدث بعض أسرالضحايا وطالبوا رئيس النادي الأهلي بضرورة أن يستمر مجلس الإدارة فى اجتماعاته الدورية معهم وإطلاعهم على كافة التفاصيل أولاً بأول ، وأن يكون ترتيب أسماء الضحايا فى النصب التذكارى وفقاً للسن أو حسب الحروف الأبجدية لتحقيق العدل بينهم .

وفى ختام الجلسه أبدى حسن حمدى موافقته على صرف دفعه مالية ثانية للشهداء قبل شهر رمضان وأن هذا الأمر سوف يتم حسمه خلال ال 48 ساعة القادمة .

الإجتماع تم بحضور خالد مرتجى والعامرى فاروق عضوا مجلس الإدارة و محمود علام مدير عام النادى و هادى خشبه المدير التنفيذى للجنة الكرة ومحمد مرجان مدير مقر النادى بالجزيرة و رجائى عطيه المستشار القانونى لمجلس إدارة النادى و أسامة قنديل المستشار القانونى بالنادى .

من جانب آخر، طالب حمدى لاعبي فريقه بتحقيق الفوز علي الزمالك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا .

وحرص حمدي الذي اجتمع باللاعبين برفقة هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة ، من أجل تحفيزهم وتقديم الدعم المعنوي وحثهم علي بذل مزيد من الجهد من أجل مواصلة السعي نحو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا .

رئيس النادي الأهلي أكد للاعبيه علي ثقته في ظهور اللاعبين بالمظهر الذي يليق بالقلعة الحمراء والكرة المصرية بصفة عامة .

يذكر أن الأهلي يقتسم صدارة المجموعة الثانية مع تشيلسي الغاني برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز علي مازيمبي الكونغولي بهدفين لهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن حمدي: ما قام به الألتراس لم يحدث في تاريخ الأهلي.. وطالبت اللاعبين بالفوز على الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: