منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 أهلي شندي يعبر القطن الكاميروني .. وينضم إلى المريخ والهلال بمجموعة واحدة بالكونفدرالية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousif shaker
لولاء ركن
لولاء ركن


ذكر عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: أهلي شندي يعبر القطن الكاميروني .. وينضم إلى المريخ والهلال بمجموعة واحدة بالكونفدرالية!   الإثنين يوليو 16, 2012 8:52 am





لقطة جماعية لفريق أهلي شندي
في انجاز فريد للكرة السودانية، تأهل فريق الأهلي شندي لدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية وحجز مقعده مع القمة السودانية الهلال والمريخ بجانب انتركلوب الانغولي بالفوز الذي حققه على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت أحداثها مساء اليوم بإستاد شندي بعد أن قدم من خلالها فريق الأهلي واحدة من أجمل مبارياته.

فرض الفريق السوداني اسلوبه الضاغط منذ البداية رغم محاولات القطن الكاميروني الذي بدأ اللقاء بتكتيك مباغتة أصحاب الأرض بهدف سريع لإرباك حساباته , إلا إن فريق الأهلي استطاع أن يعود للمباراة بعد مرور ربع ساعة وشكل خطورة على مرمى القطن.

وبعد مرور 22 دقيقة ومن ركنية نفذت بدقة داخل الصندوق قابلها حمودة بشير برأسية خادعة ارتدت من العارضة وعالجها باسيرو داخل الشباك الكاميرونية معلنا مولد هدف أول للأهلي عادل به نتيجة مباراة الذهاب بقاروا الكاميرونية.

عقب الهدف، فرض أصحاب الأرض أسلوبهم الضاغط وكاد باسيرو نفسه ان يضيف الهدف الثاني وهو في مواجهة المرمى, وبالمقابل أنقذ المدافع مالك إسحاق فريقه من هدف ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

مع بداية الحصة الثانية، أضاف يعقوبو اغلى الأهداف برأسية خادعة اسكن الكرة داخل الشباك معلنا مولد هدف سوداني ثاني أشعلت المدرجات وبعدها اجرى مدرب الأهلي التونسي الجنسية عددا من التغييرات الناجحة للمحافظة على النتيجة.

وحاول فريق القطن إنقاذ ما يمكن إنقاذه والعودة للمنافسة إلا إن الأهلي أراد غير ذلك ليعلن الحكم نهاية الملحمة التاريخية بتأهل الأهلي شندي للمجموعة التي تضم الهلال والمريخ وانتر كلوب الانجولي.

وسيستهل الأهلي مشواره في المجموعات عندما يستضيف فريق الهلال بمدينة شندي في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أهلي شندي يعبر القطن الكاميروني .. وينضم إلى المريخ والهلال بمجموعة واحدة بالكونفدرالية!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: