منتديات حكم القدر تابع الى
أهلا وسهلاً بكم سارع في التسجيل والمشاركة والأنضمام معنا مع أطيب التحيات اخوكم تايتنك الملك 07713093211
منتديات حكم القدر تابع الى

شعراء وفنانين العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول فيس بوكيوتيوب$& شـعراء وفنــانين العــراق$&الصفحه الرسميه لروم شعراء وفنانين العراققنوات الشرقيهقناة كربلاءقناة الاتجاهقناة البغداديهقناة اغانيناmp3حمل البرنامجالقران الكريمراديو دجلهراديو سوامثال لطريقة التسجيلحظك اليوم

يسعدنا مشاركتكم معنا وأتمنى من الأخوة الدخول ألى علبة الدردشة للتواصل تحياتنا أدارة المنتدى ؟؟؟؟؟   نتائج البكلوريا قريبا جدا سجل ثم ترى النتيجه / رمضان كريم 2013  الستفسار على موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com
 ؟؟؟   شعراء وفنانين العراق 2013  موقع الاداره tatnek1989@yahoo.com الأنسان والمجتمع  -  أقسام عامة  - مواضيع ثقافية  -  مواضيع صحية  -  تفسير الأحلام
أخبار - سياسية - ثقافية - أقتصادية - رياضية    عربية وعالمية
منتدى ثقافي ترفيهي : قصص وروايات - عالم الحيوان - غابات وصحاري من عالم الطبيعة وكل ما هو جميل تابع وأستمتع
قسم اللايت سي LIGHT C قسم خاص بمعلومات اللايت سي - أجمل روابط رسالة المالك  - روابط تحميل جديدة

شاطر | 
 

 الدوري الإنجليزي يدخل مرحلة "الاثارة" بديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدون الملكي
ملازم اول
ملازم اول
avatar

انثى عدد المساهمات : 42
تاريخ الميلاد : 28/04/1986
تاريخ التسجيل : 21/09/2013
العمر : 31
الموقع : كربلاء

مُساهمةموضوع: الدوري الإنجليزي يدخل مرحلة "الاثارة" بديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي   السبت سبتمبر 21, 2013 5:00 am



[rtl]
 بالنسبة لديفيد مويس المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فإن أجندة المباريات تصبح أكثر صعوبة من مرحلة لأخرى.

وتضمنت المباريات الأربعة الأولى لمويس في مانشستر يونايتد مواجهتين ناريتين مع تشيلسي وليفربول، حيث تعادل في الأولى وخسر في الثانية، وتنتظر المدرب الاسكتلندي أول مباراة دربي لمدينة مانشستر منذ خلافته لسير أليكس فيرجسون في منصب المدير الفني، وذلك حينما يلتقي مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ومازال من المبكر القول أن الهزيمة أمام سيتي ستنهي فرص يونايتد في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، رغم أن الفريق سيكون حينها قد حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات، وسيكون ذلك بمثابة وليمة دسمة لهؤلاء الذين يتشككون في قدرة مويس على تدريب مانشستر يونايتد.

وبات واين روني (جولدن بوي) جاهزا تماما بعد انتهاء جميع الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيله عن مانشستر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبات جاهزا لقيادة هجوم الفريق بعد تعافيه من إصابة في الرأس وعودته إلى مستواه المعهود.

وسجل روني هدفا رائعا خلال الفوز على كريستال بالاس 2/صفر في الدوري الإنجليزي كما سجل هدفين في شباك باير ليفركوزن الألماني في المباراة التي فاز فيها مانشستر 4/2 الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقال مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد "لقد كان (روني) في أفضل حالاته منذ فترة طويلة ، لقد بدا ناضرا ومتعطشا للعب".

واضاف "تحركاته ولمساته كانت رائعة ولقد أظهر بالفعل امكانياته الحقيقة، من الرائع ظهوره بهذا المستوى".

ويعيش مانشستر سيتي نفس وضعية مانشستر يونايتد، حيث يمتلك سبع نقاط حصدها من الفوز في مباراتين على أرضه، بينما خسر على ملعب كارديف سيتي وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي.

وقال البجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الذي تعافى من إصابة في الفخذ "إن روني لاعب استثنائي".

وأضاف "لقد أصبحت هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات انتظارا على مستوى العالم، ومن الرائع دائما المشاركة في مثل هذه المباريات".

ويستضيف ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، بعدما أهدر أول نقطتين له هذا الموسم بتعادله مع مضيفه سوانزي سيتي 2/2 يوم الاثنين الماضي، فريق ساوثهامبتون يوم السبت.

ويفتقد ليفربول إلى جهود جناحه البرازيلي فيليب كوتينيو بسبب الإصابة في الكتف التي ستبعده عن الملاعب لنحو ستة أسابيع.

وقال برندان رودجرز المدير الفني لليفربول "لقد مرت أربع جولات فقط، ولكن لدينا أربع مباريات صعبة، لقد خسرنا مرة واحدة فقط في أخر16 مباراة، لذا فإننا وصلنا إلى درجة من الثبات وهذا هو الشيء الأكبر بالنسبة لي".

ويسعى تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة توازنه من خلال المباراة التي تجمعه بضيفه فولهام، في ديربي لندن يوم السبت.

ويلتقي ارسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه ستوك سيتي بينما يلتقي توتنهام مع مضيفه كارديف سيتي يوم الأحد.

وتنتظر سندرلاند متذيل جدول الترتيب بدون أي انتصارات، مباراة صعبة خارج ملعبه، حيث يخرج لملاقاة وست بروميتش البيون كما يلتقي ويستهام يونايتد مع ضيفه إيفرتون يوم السبت.

ويتلقي كريستال بالاس مع سوانزي سيتي يوم الأحد بينما يلتقي هال سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد واستون فيلا مع مضيفه نورويتش سيتي يوم الأحد.
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الإنجليزي يدخل مرحلة "الاثارة" بديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حكم القدر تابع الى :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة الاوربية-
انتقل الى: